• Tue. May 21st, 2024

تحتل أبوظبي المرتبة الثانية في قائمة أفخم وجهة سفر عالمية

Byadmin

May 3, 2023

في الأخبار التي تثير الدهشة حقًا لأنها لا تنطوي على مركز الميدالية الذهبية ، احتلت أبوظبي المرتبة الثانية في الترتيب الأخير لـ “وجهات العطلات الأكثر فخامة”.

أبو ظبي هي موطن القصور. الفنادق التي في الاسم والعظمة هي نفسها قصور ؛ شركة طيران توفر مقاعد مجانية للصقور ؛ أسواق الذهب طعام ذهبي السيارات الخارقة والنجوم الخارقة. ناطحات سحاب؛ واحات الصحراء؛ جزر خاصة؛ مشاريع هندسية جريئة جزر من صنع الإنسان؛ والمنتجعات الصحية المنبوذة.

يأتي موضع التصنيف في قائمة الفنادق الفاخرة من دراسة أجراها موقع slingo.com (موقع ألعاب مقره المملكة المتحدة) ، وقد أرجع التصنيفات وفقًا للنسبة المئوية لفنادق المنطقة من فئة الخمس نجوم. تتمتع أبوظبي بنسبة 22 في المائة (يتمتع أكثر من فندق واحد من كل خمسة فنادق بتصنيف النجوم الأعلى) بتقدم سبع نقاط على المركز التالي.

إذا كنت تبحث عن إقامة في واحدة من أماكن الترفيه العديدة في الإمارات العربية المتحدة ، فراجع دليلنا لبعض أفضل أماكن الإقامة الصيفية في الدولة.

تنتمي المرتبة الأولى إلى Bequia (42 في المائة) – ثاني أكبر جزيرة في جزر غرينادين ، ومساحتها سبعة أميال مربعة فقط لا تحتوي على أكبر مجموعة بيانات تستند إليها في التحليل. لكن انظروا ، نحن لسنا مرارة ، فهم فائزون عادلون ومربعون. ما زلنا نحب أن نعرف عدد الفنادق ذات الخمس نجوم التي تقدم شاي بعد الظهر على مهبط طائرات الهليكوبتر.

ومن بين أفضل 10 مبتدئين آخرين من بينهم كابو سان لوكاس المكسيكية ، وشرم الشيخ المصرية ، وبونتا كانا في جمهورية الدومينيكان.

كشف الاستطلاع أيضًا عن حقيقة أن باريس لديها أكبر عدد من المنتجعات الصحية (حيث حصل برشلونة الإسباني وفابوس في قبرص على المركزين الثاني والثالث على التوالي).

ولكن كما سيشهد المقيمون والمواطنون بحماسة – هناك ما هو أكثر بكثير من كنوز أبوظبي ، من مجرد مجموعة وجودة فنادقها الفاخرة.

هناك رؤية قادتها. السلامة التي يتمتع بها سكانها يوميًا ؛ الالتزام بالتسامح والتنمية والتحسين ؛ هناك مجموعة من المتاحف والمعالم الأثرية والمواقع التراثية والحفريات الأثرية والمعارض والمراكز الدينية والمجتمعات الحرفية والنحت والمنشآت الفنية ومناطق الثقافة ؛ هناك الشواطئ والمطاعم وملاعب الجولف ومراكز التسوق والمتنزهات والمتنزهات. المناظر الطبيعية المتنوعة – محيط الكثبان الرملية والجزر والمرتفعات والشواطئ والبحيرات والأراضي الرطبة ومحميات الحياة البرية وغابات المنغروف.

قد تكون أبو ظبي هي الخيار الأمثل لقضاء عطلة فاخرة ، لكنها ذات قيمة لأن تجربة السفر أكثر من مجرد جلد عميق.